إتفاقية مستوى الخدمة:

يؤكد المركز الوطني لقياس أداء الأجهزة العامة حرصه لتحقيق رضى المستخدمين وذلك بإتاحة الخدمات الإلكترونية في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بالخدمات الإلكترونية التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم المستخدم كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك كما يجب على المستخدمين الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية ادناه. .

الخدمات المتاحة عبر منصة أداء المتكاملة:

الوقت المستغرقالخدمة
فوراً الإطلاع على معلومات مؤشرات الجهة والقيم الفعلية
فوراً الإطلاع على معلومات مبادرات الجهة ونسبة الانجاز
فوراً الإطلاع وتحميل الوثائق الداعمة للمؤشرات والمبادرات
5 أيام عمل طلب إنشاء مؤشرات أداء للجهة
5 أيام عمل طلب تعديل مؤشرات أداء الجهة
5 أيام عمل تسليم القيم الفعلية للمؤشرات
5 أيام عمل طلب إنشاء مبادرات للجهة
5 أيام عمل طلب تعديل مبادرات الجهة
5 أيام عمل تحديث التقدم لمبادرات الجهة

المساعدة والدعم:

يشتمل الموقع على قسم لمساعدة ودعم المستخدمين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه مستخدم منصة الأداء المتكاملة من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من المستخدمين، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام،... وغيرها.

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع منصة الأداء المتكاملة سرية معلومات مستخدميها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة المنصة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

‌توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة المنصة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.